عبد المنعم عمايري ينضم لسلاف معمار في لعب الـ "دومينو"

عبد المنعم عمايري

22.03.2016 | 15:31

أنضم الفنان عبد المنعم عمايري لأسرة مسلسل "دومينو"، مع المخرج فادي سليم، ويجسد فيه شخصية طبيب يقع في حب زوجة زعيم مافيا.
وذكرت مجلة ( أنا زهرة) أن الطبيب "نبيل" رجل مطلّق يتعرف صدفةً إلى "لارا" (سلافة معمار)، وسرعان ما تتملّكه المشاعر تجاه هذه الفتاة الغامضة، وتشاء الظروف أن تعود الفتاة إلى حياته لاحقاً وأن يعيش معها قصة حب عاصفة ومليئة بالمخاطر والمغامرات، تدفعه لمواجهة مع زوجها "نوح" (بسام كوسا) زعيم المافيا ورجل الأعمال الفاسد.
ومسلسل "دومينو" عمل اجتماعي معاصر، يمتد على ثلاثين حلقة تعرض خلال شهر رمضان 2016، يلاحق عبر أحداثه حكاية “نوح” (بسام كوسا) رجل الأعمال الفاسد، ويدخل من خلال هذه الحكاية إلى عوالم مافيات المال، ويخوض في العلاقة الحساسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوّقة.
ويشارك في بطولة العمل، صفاء سلطان، وسامر إسماعيل، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، ونجاح سفكوني، وجرجس جبارة، ومحمد حداقي، وجلال شموط، ودانا جبر، وحسين عباس وكثر آخرين.

وفي سياق متصل، يشارك عمايري في مسلسل "لست جارية" تأليف فتح الله عمر وإخراج ناجي طعمي، بينما انتهى أخيراً من تصوير دوره في "بعد الفراق" إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب"، تحت إدارة المخرج صفوان نعمو.

وعبد المنعم عمايري، ممثل فلسطيني مواليد 1970م درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وانتسب لنقابة الفنانين السورية عام 1997م, أول أعماله كان مسلسل "الثريا" من ثم "خان الحرير" وآخرها "غداً نلتقي" الذي عرض عام 2015 وحصد الكثير من الجوائز.

سيريانيوز
 


RELATED NEWS

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved